الجمعة، 17 يونيو 2016

يالمقدشي كيف من هاشم ومن عسكره..
وكيف من له طلب هو عاد با يسهنه..

الجيش لي شل فرضه نهم في منحره..
وميسره صادق المهجم معاء الميمنه..

والحيد منهم وفيهم بالجثث مقبره..
من كثرهم مالقي المقتول من يدفنه..

وخشامها من شراشيره لها نهجره..
ولي عليها نشاماء للبﻻء مفتنه..

من قوت ماساقه الضراب من معبره..
مانار سبطون طيتها عطف مخزنه..

وميه وعشرين غطاه الميه وعشره..
تسلم قصيبه وتسلم يد لي يشحنه..

والقوم بالقوم مامن قرحه قشره..
ول آف ستعش ماتقساء قساء تطحنه..

في خمس ساعات سوو للحوث مجزره..
ابطالها جيش شرعي من غوي يدحنه..

ماكنها اﻻ نهار النجد والمقصره..
نهار حن ماقبلناء الضلم والهيمنه..

ونا احمد الي نصر قواتنا وشكره..
لعاد دوله حميديه وﻻ سلطنه..

وﻻن يالمقدشي عندي طلب بذكره..
مادام حررت من حيث ازينه وحسنه..

لي منعكم منع ابالي قات من مسوره..
وقيمت المنع هاتو لي مﻻء بيسنه..

معاد شي مسوري ذقناه من مصدره..
ياعد حالت عليك القوم ثاني سنه..

بادق يومين من طعمه ومن منضره..
من مسوري الدايل المكفوت حيث ازينه..

ون زان جوي معي باقيس بالمسطره..
اقرب مسافه لصنعاء تعتبر ممكنه..

ورسم لكم رسم فوق الي انت تتصوره..
والنصر في العاصمه صنعاء لكم لضمنه..

ماتدري اﻻ وقالو تمت السيطره..
وتقولي من رسمها جعل مالحزنه..

وقولك تعتمد لي قات من مسوره..
ﻻ لقات ملعون تعرف تقنص الملعنه..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق